جديد * الحياة: جائزة عالمية باسم النبي محمد تنطلق من السويد

المتابعون

الاثنين، نوفمبر 22، 2010

جائزة عالمية باسم النبي محمد تنطلق من السويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأول مرة.. جائزة عالمية باسم النبي محمد تنطلق من السويد!


توزع عدة جوائز عالمية تخص مختلف المجالات، ولأول مرة على المستوى السويدي والأوروبي والعالمي وعلى غير العادة أطلقت الجمعية الدولية للعلوم والثقافة في السويد جائزة تكريمية تحمل اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم ضمن انشطتها السويدية السنوية "محمد رسول الله" 2010.


الجائزة تحمل اسم النبي محمد..

وقالت الجمعية في بيان صحافي نشر على موقعها الإلكتروني انها اطلقت جائزتين تكريميتين رمزيتين تحمل إحداهما اسم "جائزة محمد رسول الله" و"جائزة الحرية".
وقد حددت الجمعية في بيانها المعايير والأهداف التي تحكم منح هاتين الجائزتين، وأوضحت أن الجائزتين ستمنحان سنويا لشخصية أو أكثر بغض النظر عن الجنسية ومكان الاقامة.
وأن منح هذه الجوائز التكريمية يهدف إلى إظهار الشكر والامتنان والتقدير لكل الذين يعملون لإبراز المعاني السامية الحقيقية لرسالة الإسلام ودعوة محمد صلى الله عليه وسلم وللذين يناضلون في سبيل الفكر الايجابي وتعاون الشعوب.
وأعلنت الجمعية الدولية للعلوم والثقافة منح جائزة "محمد رسول الله" للعام 2010 لاميل صرصور رئيس اتحاد المنظمات المهاجرة في مدينة أبسالا تقديرا لجهوده في مجال الاندماج وتقديم الصورة الايجابية للمسلمين.
فيما منحت جائزة الحرية التقديرية للعام 2010 للبروفيسور ماتياس غارديل لنضاله السلمي ضد الكراهية وما يسمى بـ "الخوف من الإسلام".

هناك تعليق واحد:

  1. يارب اعز الاسلام فى كل مكان و شكرا على هذه المشاركة الممتازة

    ردحذف