جديد * الحياة: صور بيوت و فنادق فى منتهى الغرابة

المتابعون

السبت، أكتوبر 30، 2010

صور بيوت و فنادق فى منتهى الغرابة



























هناك 18 تعليقًا:

  1. j'aime ça!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  2. يعطيك الف عافية بس كأنهم مو منطقيين

    ردحذف
    الردود
    1. الا منطقين
      انت ايش دخلك
      من المروظ تقول شكراا

      حذف
    2. المفروظ

      حذف
  3. يا حظهم على كول شئ اللله يرزقانا زيعم

    ردحذف
  4. مين يحب زي كذا بيوت ؟؟؟
    انا احب
    انتو تحبو؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. يب يب كوولنا نحب ده الشئ
    ما اتوقع احد بيكرهو

    ردحذف
    الردود
    1. لا انا بكرهو عندك مانع

      حذف
  6. احترم نفسك احنا في منتدى

    ردحذف
  7. ه لالا ما هحترم نفسي اولا
    ثانيا يا بنت الكلب انا بنت مو ولد
    ووجع في كرشتك السودة

    ردحذف
  8. الله يسامحك

    ردحذف
  9. يعنني مؤدبة

    ردحذف
  10. خلالالاص حصل خير يا جماعة مافي داعي تتضاربو

    ردحذف
  11. وانتا او انتي لا تدخل

    ردحذف
  12. شوفتو كيف لسانها طويل حتى مع غيرها

    ردحذف
  13. والله ان ما سكتى راح اشتكي عنك انتي ما تعرفي انا مين اوك

    ردحذف
  14. خلالالالالالاص اوك بس ابعديعني

    ردحذف